الرئيسية / تكنولوجيا / تأخر شحنات آيفون 14 برو وبرو ماكس بسبب زيادة الطلب

تأخر شحنات آيفون 14 برو وبرو ماكس بسبب زيادة الطلب



كشف تقرير حديث أن هاتفى أيفون 14 برو و14 برو ماكس سيتأخران في الوصول لمدة أطول، حيث تواجه أبل صعوبة في تلبية الطلب المتزايد على هذَين الموديلين من السلسلة الجديدة، حيث يبدو أن موسم الأعياد زاد من الطلب عليهما.


 


وأصبح من المعتاد أن تواجه أبل صعوبات في تلبية الطلب الكبير على هواتف آيفون الجديدة عند إطلاقها كل عام، ولم يختلف الأمر هذا العام أيضاً بالنسبة لآيفون 14، ولا توجد صعوبة كبيرة في الحصول على الموديلين الآخرين الأساسي وبلس، لكن بالنسبة للراغبين بالحصول على موديلي برو، فقد يضطرون إلى الانتظار لأسابيع قبل أن يتمكنوا من ذلك.


 


 


وذكر المصدر أن متاجر أبل تقدر حالياً أن يكون تاريخ التسليم خلال الفترة ما بين 28 أكتوبر الجاري و4 نوفمبر المقبل بالنسبة لطلبات آيفون 14 برو، أما آيفون 14 برو ماكس فلا يتوقع أن يتم تسليمه حتى 11 نوفمبر في بعض الحالات.


 


ومن غير المستبعد أن يتم تمديد تلك الفترات وزيادة وقت التأجيل والانتظار، وهناك احتمال كبير أن يصبح الحصول على آيفون 14 برو أو 14 برو ماكس مهمة شبه مستحيلة مع نهاية الشهر الجاري، حيث يقترب موعد تقديم الهدايا بمناسبة موسم الأعياد في الولايات المتحدة ويصبح الطلب جنونياً، وبين التقرير أن بعض المشترين ربما يضطرون إلى اللجوء للشراء من أفراد قاموا بالحصول على الهواتف لإعادة بيعها بسعر أعلى، فيما يشبه السوق السوداء.


 


 


 

عن y2news

شاهد أيضاً

رئيس JPMorgan: العملات المشفرة عديمة الفائدة.. وتمول أنشطة غير قانونية

انتقد الرئيس التنفيذي لـ JPMorgan للعملات المشفرة، ووصفها بـ “الصخور المدللة” (حجارة يتم تشكيلها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.