الرئيسية / اخبار الرياضة / أحمد حجازى أساسيا مع الاتحاد ضد الفتح فى الدوري السعودي

أحمد حجازى أساسيا مع الاتحاد ضد الفتح فى الدوري السعودي



يلتقى فريق اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصري أحمد حجازي وطارق حامد، مع نظيره الفتح، فى الثامنة مساء اليوم، الجمعة، باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري السعودي 2022-23 .


وتواجد الدولي المصرى أحمد حجازى فى التشكيل الأساسى لفريق الاتحاد، فيما يغيب مواطنه طارق حامد لاعب الوسط للإيقاف بعد طرده فى كلاسيكو النصر الذى انتهى سلبيا في الجولة الماضية.


وجاء تشكيل الاتحاد ضد الفتح، كالتالى:


جروهي، سويلم المنهالي، أحمد حجازي، عمر هوساوى، حمدان الشمرانى، هنريكي، الناشري، كورنادو، العبود، رومارينهو، حمد الله.

تشكيل اتحاد جدة
تشكيل اتحاد جدة


 


الاتحاد ضد الفتح


ويخوض الاتحاد المباراة وفي رصيده 11 نقطة، جمعها من 3 انتصارات وتعادلين، بينما يمتلك الفتح 6 نقاط جمعها من انتصارين و3 هزائم.


ويسعى الاتحاد الى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاحتلال وصافة الترتيب ومطاردة الشباب المتصدر على القمة مبكرا.


وحقق الاتحاد السعودي رقم قياسي لم يصل إليه الفريق من قبل في تاريخ مشاركاته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث قال حساب الدوري السعودي الرسمي ، “للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين، حافظ الاتحاد على نظافة شباكه في 6 مباريات متتالية”.


وحافظ الاتحاد بقيادة حارس مرماه، البرازيلي مارسيلو جروهي، على نظافة شباكه خلال الجولات الخمس الأولى هذا الموسم من منافسات بطولة الدوري للموسم الحالي 2022-23، كما لم يتلق الفريق أي هدف خلال مباراته الأخيرة في الدوري السعودي للموسم المنتهى 2021-22، ليصل الاتحاد إلى 6 مباريات متتالية دون استقبال أي هدف.


ووقعت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم غرامة مالية على طارق حامد لاعب اتحاد جدة بجانب إيقافه بسبب اللعب العنيف بعدما تعرض للطرد المباشر في مواجهة اتحاد جدة والنصر بعد اللجوء لتقنية الفيديو بسبب الدخول بقوة على قدم فينسينت أبو بكر.

عن y2news

شاهد أيضاً

تريزيجيه يسجل في تعادل طرابزون ضد كريستال بالاس وديا

قاد محمود تريزيجيه ناديه طرابزون سبور للتعادل الإيجابي أمام كريستال بالاس ودياً بنتيجة 2-2 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.