الرئيسية / اخبار الرياضة / إطلاق الأغنية الرسمية الرابعة لبطولة كأس العالم “قطر 2022”.. فيديو

إطلاق الأغنية الرسمية الرابعة لبطولة كأس العالم “قطر 2022”.. فيديو



أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الجمعة، طرح الأغنية الرسمية الرابعة لكأس العالم “قطر 2022″، والتى تحمل اسم قناديل السماء ضمن الألبوم الغنائي للبطولة.


وذكر الفيفا أن الأغنية شهدت مشاركة أربعة من أشهر الفنانات فى العالم العربي، الفنانة الإماراتية بلقيس، والنجمة المغربية الكندية نورة فتحي، والعراقية رحمة رياض، إضافة لكاتبة الأغانى وحاصدة الجوائز منال المغربية.


واحتفى فيديو الأغنية الرائع بالحكام السيدات اللواتي سيشاركن في إدارة مباريات مونديال قطر، في النسخة الأولى من البطولة التي تقام في الشرق الأوسط والعالم العربي، حيث ستتولى كل الفرنسية ستيفاني فرابارت، والراوندية سليمة موكانسانجا، واليابانية يوشيمي ياماشيتا، إدارة عدد من المباريات، فيما تشارك البرازيلية نيوزا باك، والمكسيكية كارين دياز، إضافة للأمريكية كاثرين نيسبيت كمساعدات للحكام وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة العالمية.


وتعتبر أغنية قناديل السماء الأغنية الرسمية الرابعة لكأس العالم بعد الأغنية الرسمية الأولى هيّا هيّا (نحن أفضل معاً)، والأغنية الثانية أرحبو، والثالثة العالم ملك يديك، فيما سيصدر مزيد من الأغاني قبيل انطلاق البطولة في 20 نوفمبر المقبل.


ومن المقرر أن تنطلق النسخة المقبلة من كأس العالم، والتى تستضيفها قطر، خلال العام الحالى، بداية من 20 نوفمبر المقبل وتستمر حتى 18 ديسمبر. 


وستقام المباراة الافتتاحية لمونديال قطر 2022 بين المنتخب القطرى ونظيره الإكوادورى يوم 20 نوفمبر، على ملعب “البيت”.


عن y2news

شاهد أيضاً

المغرب ضد إسبانيا.. رودرى يكسر رقم تشافى فى 4 مباريات فقط بالمونديال

حقق رودري لاعب وسط منتخب إسبانيا، رقما مميزا خلال مشاركته في كأس العالم 2022 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.