الرئيسية / اخبار الرياضة / جوارديولا عن المقارنة بين ميسي وهالاند: الأرجنتيني لا يُقارن

جوارديولا عن المقارنة بين ميسي وهالاند: الأرجنتيني لا يُقارن



رفض الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، المقارنة بين ليونيل ميسي أسطورة برشلونة ونجم باريس سان جيرمان الحالي مع إيرلينج هالاند هداف فريق مانشستر سيتي الحالي.


وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ساوثهامبتون، “شكراً جزيلاً لأن إيرلينج هالاند اختار مان سيتي، لديه غريزة لا تصدق، إحساس لا يصدق كمهاجم، يذهب ثانية واحدة قبل وصول الكرة، هذا النوع من اللاعبين كيف يمكن للمدرب أن يعلمه، هذا مستحيل، إنه طبيعي”.


وعن مقارنته مع ميسي قال، “لا شيء يمكن مقارنته مع ليو ميسي، كم عدد “ميسي الجديد” هناك، 10 أو 15، لكنهم جميعًا فشلوا”.


وعن مباراة ساوثهامبتون قال بيب، “نحن نكافح كل موسم لمحاولة السيطرة، نحن مستعدون لتقديم مباراة جيدة، أتوقع فريقًا شجاعًا، عدوانيًا للغاية، منظم جيدًا، لديهم ثقافة أحبها كثيرًا ولكن يجب علينا ذلك حافظ على هذا الزخم وخلق إيقاعًا جيدًا”.


وأضاف بيب، “إذا لعبنا بشكل جيد يمكننا وضع الكثير من الكرات فى منطقة الجزاء، لن نعتمد على هالاند، لقد رأينا آخر مباريات دوري الأبطال، إنها خارجة عن سيطرة اللاعبين والمدربين، يجب أن يكون المستوى أعلى”.


وتابع، “أقول للاعبين هجوميًا ودفاعيًا ما سيحدث، يجب أن يلعب هجومنا بشكل مختلف، يجب أن يلعب دفاعنا بشكل مختلف، السر هو أن لدينا لاعبين كبار، أرى أننا متشابهون تمامًا مع الموسم الماضى”.


ويخوض مانشستر سيتي مباراة ساوثهامبتون بهدف الفوز وخطف صدارة الدوري الإنجليزي من آرسنال، حيث يحتل الوصافة برصيد 20 نقطة خلف المدفعجية المتصدر برصيد 21 نقطة.


 

عن y2news

اترك تعليقاً