الرئيسية / اخبار الرياضة / أرسنال ضد ليفربول.. التفاؤل يسيطر على تدريبات الريدز قبل قمة البريميرليج

أرسنال ضد ليفربول.. التفاؤل يسيطر على تدريبات الريدز قبل قمة البريميرليج



سيطرت حالة من التفاؤل فى تدريبات فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قبل المواجهة التى يخوضها أمام فريق أرسنال، المحترف بين صفوف النجم المصري محمد النني، والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.


وشارك النجم المصرى محمد صلاح فى تدريبات ليفربول التى أقيمت اليوم، الجمعة، استعداداً لقمة البريميرليج، حيث سيطرت حالة من السعادة والتفاؤل داخل مران الريدز.


ويأمل ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب لاستعادة نغمة التألق خلال المباريات المقبلة فى الدوري الإنجليزي من أجل اللحاق بركب المنافسة مع آرسنال والسيتي على اللقب، خصوصا بعد التعادل الأخير أمام برايتون بالجولة الماضية، على ملعب ووسط جماهيره بالأنفيلد رود، بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.


ويخوض آرسنال بقيادة مدربه أرتيتا مباراته ضد ليفربول رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي الذي سيواجه ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة ذاتها.


ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، بينما يحتل ليفربول المركز التاسع في الترتيب برصيد 10 نقاط.

FeedUYTWQAI2pIu
 
FeedUYWXgAAyPa6
 
FeeqGDkWQAAAhxA
 
FeeqJxYXkAAtFha
 
FeeqPvYX0AARJJN
 
FeeqVtpXEAAZKvz
 
Untitled
 

عن y2news

اترك تعليقاً