الرئيسية / اخبار الرياضة / فيرنر يقود هجوم منتخب ألمانيا ضد المجر فى دوري الأمم الأوروبية

فيرنر يقود هجوم منتخب ألمانيا ضد المجر فى دوري الأمم الأوروبية



أعلن هانز فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره المجرى، والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الجمعة، بالجولة الخامسة من مرحلة المجموعات، يستضيفها ملعب “ريد بول ارينا”، معقل فريق لايبزيج، فى مواجهة منتظرة على صدارة المجموعة الثالثة من دورى الأمم الأوروبية في نسختها الثالثة.


وجاء تشكيل منتخب ألمانيا كالتالى:


تير شتيجن، أنطونيو روديجر، دافيد راوم، جوشوا كيميتش، تيمو فيرنر، نيكولاس زوله، جوناس هوفمان، ليروى سانى، إلكاى جوندوجان، سيرجي جنابرى، توماس مولر.

تشكيل منتخب ألمانيا
تشكيل منتخب ألمانيا


 


ويتصدر المنتخب المجرى المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، جمعهم من فوزين وتعادل وخسارة، ويأتي المنتخب الألماني وصيفا برصيد 6 نقاط، من فوز و 3 تعادلات.


وكان المنتخبين قد تعادلا في لقاء الجولة الثالثة بنتيجة 1 – 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “بوشكاش أرينا” في المجر.


ويفتقد منتخب الماكينات الألمانية لخدمات ثنائي فريق بايرن ميونخ، الحارس مانويل نوير ولاعب الوسط ليون جوريتسكا، بعد إصابتهم بفيروس كورونا.


وجدير بالذكر أن أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الأربعة سوف تتأهل إلى دور نصف النهائي، الذى سوف يقام فى منتصف شهر يونيو المقبل، وسيتم تحديد مستضيف مواجهات نصف النهائي والمباراة النهائية من المنتخبات الأربعة المتأهلة.  

عن y2news

اترك تعليقاً