الرئيسية / اخبار الرياضة / إنجلترا تتفوق إيطاليا فى قمة المليار و655 مليونا.. وكين الأغلى بـ90 مليونا

إنجلترا تتفوق إيطاليا فى قمة المليار و655 مليونا.. وكين الأغلى بـ90 مليونا



يستضيف المنتخب الإيطالي نظيره الإنجليزي فى مواجهة من العيار الثقيل، على ملعب “سان سيرو” مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة، في بطولة دورى الأمم الأوروبية.


موعد مباراة إيطاليا ضد إنجلترا والقناة الناقلة


مباراة إيطاليا ضد إنجلترا تقام فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الجمعة، فى دوري الأمم الأوروبية، على أن تذاع المباراة عبر قناة Uefa.tv


وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمى، المتخصص فى أسعار اللاعبين بالعالم، فإن قيمة منتخب إيطاليا التسويقية تبلغ 655 مليون يورو، ويعد نيكولو باريلا الأغلى بين صفوفه بـ 70 مليون يورو.


 في حين تبلغ قيمة منتخب إنجلترا التسويقية 1.34 مليار يورو، أى قرابة ضعف قيمة الأزورى تقريبا، ويعد النجم هاري كين الأغلى بين صفوف الأسود الثلاثة بـ90 مليون يورو.


مباراة ايطاليا وانجلترا

 


ويخوض المنتخب الإيطالي المباراة في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، جمعها من فوز خسارة وتعادلين، بينما يتذيل المنتخب الإنجليزي المجموعة برصيد نقطتين فقط، جمعهما من تعادلين وخسارتين، بينما يتصدر المنتخب المجرى برصيد 7 نقاط.


كانت المواجهة الأولى التي جمعتهم في الجولة الثالثة خلال شهر يونيو الماضي، قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي، وأقيمت على ملعب ” مولينيو”، معقل فريق وولفرهامبتون.


إيطاليا ضد إنجلترا

 


ويسعى منتخب الأزورى لتحقيق الفوز بالمباراة من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل إلى دور نصف النهائي، فيما سيحاول منتخب الأسود الثلاثة تحقيق الانتصار من أجل تحسين مركزه في المجموعة بعد أن فقد فرصة التأهل للدور التالى.


ويتفوق المنتخب الإيطالي تاريخيا في مواجهاته ضد نظيره الإنجليزي في مختلف المسابقات، حيث تقابلا في 29 مباراة سابقة، حقق الأزورى الفوز في 12 مباراة، مقابل فوز الأسود الثلاثة في 8 مباريات وحسم التعادل 9 مباريات أخرى، سجل الإيطاليين 39 هدفا مقابل 38 هدفا للإنجليز.


إيطاليا ضد إنجلترا


جدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي نجح في خطف لقب يورو 2020، من نظيره الإنجليزي في المباراة النهائية، بركلات الترجيح 4 – 3، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 1 – 1. 


ويغيب عن المنتخب الإنجليزي كل من ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد وكالفين فيليبس لاعب وسط مانشستر سيتي بسبب الإصابة، بجانب جادون سانشو لأسباب فنية.


إيطاليا ضد إنجلترا


في المقابل يفتقد المنتخب الإيطالي لخدمات الثلاثي ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لورينزو بيليجريني لاعب روما وماتيو بوليتانو نجم نابولي بسبب الإصابة.

عن y2news

اترك تعليقاً