الرئيسية / اخبار الرياضة / اليوروباليج عن هدف تريزيجيه: أطلق النار أمام سرفينا زفيزدا

اليوروباليج عن هدف تريزيجيه: أطلق النار أمام سرفينا زفيزدا



 


سلط الاتحاد الأوروبى لكرة القدم الضوء على الهدف الذى سجله محمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركى أمام سرفينا زفيزدا بطل صربيا التى انتهت بفوز بطل تركيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “شينول جونيش” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.


نشرت الصفحة الرسمية للدوري الأوروبى على موقع تويتر تحت عنوان” تريزيجيه يطلق النار”.


 


 


نجح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح فريق طرابزون في التواجد بين الصفوة برقم مميز في الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” بعد انتهاء الجولة الثانية من دور المجموعات عقب تألق النجم المصري بشدة وقيادته للنادي التركي تحقيق انتصار تاريخي غائب منذ 2014.


ووفقا للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” فإن محمود حسن تريزيجيه هو ثاني أفضل لاعب قام بمحاولات على المرمى في دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023 بمجموع 9 محاولات.


وتفوق محمود تريزيجيه على عدد من النجوم العالميين، أمثال كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، وباولو ديبالا جناح روما،


وجاء محمود تريزيجيه وصيفاً بقائمة أكثر اللاعبين محاولة على المرمى خلف نجم وسط فريق روما الايطالي بيليجريني الذي استطاع أن يحاول 11 مرة حتى الآن في مباراتين خاضهما خلال مشواره مع الذئاب في البطولة القارية.


 

عن y2news

اترك تعليقاً