الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .. 8 أندية تتساوى بـ3 نقاط وتوتنهام يتصدر

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .. 8 أندية تتساوى بـ3 نقاط وتوتنهام يتصدر



أسدل الستار على منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 بمباراة وست هام ضد مانشستر سيتي التي انتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة في المباراة التى جمعتهما على ملعب “لندن الأولمبي“.


ترتيب الدوري الانجليزي

 


حققت 8 فرق الفوز بالجولة الأولى، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل الإيجابي، فيما شهدت اللقاءات غزارة تهديفية فى بداية حماسية للدوري الإنجليزي الممتاز فى جولته الأولى.


ترتيب الدوري الإنجليزي

 


وتصدر نادي توتنهام جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على ساوثهامبتون بنتيجة 4-1 حيث أرسل السيبرز إنذارا مبكرا للجميع.


ترتيب الدوري الإنجليزي

 


بينما حل نادي بورنموث فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بنفس الرصيد 3 نقاط، بعدما فاز على أستون فيلا بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول.


ترتيب الدوري الإنجليزي

 


فيما تواجد نادي أرسنال فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بنفس الرصيد، بعدما استطاع الفوز على كريستال بالاس بهدفين نظيفين هو الآخر على حساب كريستال بالاس في افتتاحية مشوار البطولة.


ترتيب الدوري الإنجليزي

 


وحل البطل وحامل اللقب مانشستر سيتي رابعاً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بنفس الرصيد بعد الفوز على وست هام في مباراة خارج الأرض بختام الجولة الأولى.


ترتيب الدوري الإنجليزي

 


فيما تواجد نادي نيوكاسل يونايتد فى المركز الخامس بفوز مستحق على حساب نوتنجهام فورست بثنائية نظيفة، وجاء برايتون سادساً صاحب مفاجأة الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0.


ترتيب الدوري الإنجليزي

 


وفى المركز السابع تواجد فريق ليدز يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على حساب وولفرهامبتون بنتيجة 2-1.


ترتيب الدوري الإنجليزي

 


فيما تواجد فريق تشيلسي في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط بعد الفوز على إيفرتون بنتيجة 1-0.


 


ترتيب الدوري الإنجليزي

 


حقق النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، انطلاقة تاريخية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022-2023 بينما مازالت خيبة الأمل تلاحق مانشستر يونايتد منذ الموسم الماضي حيث خسر المواجهة الأولى أمام برايتون بمدربه الجديد.


ترتيب الدوري الإنجليزي

 


سجل محمد صلاح هدفا فى تعادل ليفربول المخيب للآمال مع الصاعد حديثا فولهام بهدفين لكل منهما، على ملعب “كرافين كوتاج” ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي.


وأصبح النجم المصري محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي.


وسجل النجم المصرى في أول مباراة للريدز في كل موسم من البريميرليج في السنوات الست الأخيرة منذ انضمامه إلى النادي الإنجليزى.


 


 

55


ترتيب الدوري الإنجليزي


 

عن y2news

شاهد أيضاً

«جوردو» يحاضر «رجال يد الأهلي» قبل مواجهة الزمالك فى نصف نهائي أفريقيا

يعقد دانيال جوردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.