الرئيسية / اخبار الرياضة / جوارديولا: هالاند “جائع” لمزيد من الأهداف مثل ميسي.. ورد على المشككين

جوارديولا: هالاند “جائع” لمزيد من الأهداف مثل ميسي.. ورد على المشككين


أكد الإسباني بيب جواريولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي، أن إيرلينج هالاند بدأ الرد على الجميع، مشيرا إلى أن تسديده ضربة الجزاء أمر مثير للإعجاب.


 


وسجل هالاند هدفي فوز مانشستر سيتي على وست هام بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.


 


وقال جوارديولا، فى تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” الإخبارية، عن جوع هالاند التهديفي، “هذا جيد، أحب ذلك، كنت محظوظًا لوجودي مع ليونيل ميسي، عندما يسجل هدفين يريد ثلاثة وعندما يسجل الثالث يريد أربعة، أفضل الهدافين لا يرضون أبداً، جائعون دائماً يتضورون جوعاً ويريدون المزيد”.


 


وأضاف بيب، “اعتبروا هالاند فاشلا بعد مباراة ليفربول، وأنه لن يتأقلم فى الدوري، وكأن جميع الهدافين الكبار مثل شيرار ولينكر وغيرهم ولدوا وهم يسجلون الأهداف وهذا الرجل لا يمكن تعليمه”.


 


وتابع، “سوف يمنحنا تهديدا كبيرا للخصوم، إنه يستقر بشكل جيد ويتأقلم فى غرفة خلع الملابس، يمكنك تحليل العديد من الجوانب ولكن بشكل خاص مع المهاجمين، كم عدد الأهداف التي سجلها هذا اللاعب من سالزبورج ثم فى ألمانيا ومع منتخب بلاده؟ الأرقام استثنائية، لقد جاء لمدة خمس سنوات على أمل أن يكون لديه فترة جيدة في نادينا”.


 


وأضاف جوارديولا،”قدمنا أداء جيدا للغاية، الظهيران في بعض الوقت يلعبان فى أماكن بعيدة عن الطبيعي ولكن هذا يعتمد على المنافس”.


 


وأتم “فى الموسم الماضى عندما فزنا بالدوري لم نحقق الفوز فى هذا الملعب، إنها أول 3 نقاط فقط وما زال علينا الفوز بـ111 نقطة أخرى. الأسلوب الذي نلعب به جعلني أشعر بالرضا”.


 


ويستضيف مانشستر سيتي نظيره بورنموث في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي والمقرر لها السبت المقبل الموافق 13 أغسطس الجاري.


 


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً