الرئيسية / اخبار الرياضة / أهداف الأحد.. ثنائية هالاند.. وثلاثية الأهلي ضد الاتحاد

أهداف الأحد.. ثنائية هالاند.. وثلاثية الأهلي ضد الاتحاد



أقيمت أمس الأحد 7 – 8 – 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة وست هام ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز السيتزنز 2-0 بثنائية هالاند، فضلا عن مواجهة الأهلى مع الاتحاد السكندري التي حسمها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة لصالحه.


أهداف نهائي كأس العرب


السعودية1-1 مصر (ركلات ترجيح للسعودية)


خسر منتخب الشباب المصرى أمام نظيره السعودى 5 / 3 بركلات الترجيح في نهائي كأس العرب الذى أقيم بالسعودية بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى من المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.



أهداف كأس خوان جامبر

 


برشلونة 6-0 بوماس أونام


نجح نادي برشلونة في الفوز بلقب كأس خوان جامبر الودي بعد الفوز على منافسه بوماس أونام المكسيكي بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “كامب نو”، ضمن استعدادات الفريق الكتالوني لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.



أهداف الدوري الإنجليزي

 


مانشستر يونايتد 1-2 برايتون


خسر فريق مانشستر يونايتد أمام ضيفه برايتون 1-2 فى المباراة التي جمعتهما الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب “أولد ترافورد”.



ليستر سيتي 2-2 برينتفورد


تعادل فريق ليستر سيتي مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي بنتيجة 2 / 2 لكل منهما فى المباراة التى أقيمت على ملعب كينج باور ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.



وست هام  0-2 مانشستر سيتي


افتتح فريق مانشستر سيتى الإنجليزى مشواره فى البريميرليج، بالفوز على نظيره وست هام، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب “لندن”، ضمن منافسات الجولة الأولى لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022-2023.



اهداف مباريات ودية

 


يوفنتوس 0-4 أتلتيكو مدريد


حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا كبيرًا على نظيره يوفنتوس بنتيجة 4-0، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء الأحد أستعداداً للموسم الجديد.


جاءت أهداف أتلتيكو مدريد الثلاثة الأولى من توقيع الدولي الاسباني ألفارو موراتا في الدقائق 10 و43 من زمن الشوط الأول، و62 من زمن الشوط الثاني، وأضاف ماثيوس كونها الرابع في الدقيقة 91.



أهداف الدوري المصري

 


الاتحاد السكندري 0-3 الأهلي


فاز فريق الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.



 


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً