الرئيسية / اخبار الرياضة / كلوب: تجديد عقد محمد صلاح منحنا جميعًا دفعة قوية

كلوب: تجديد عقد محمد صلاح منحنا جميعًا دفعة قوية



أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن النجم المصري محمد صلاح سيعود أكثر قوة ورغبة وأفضل من أي وقت بعد تجديد عقده وسيحاول التكفير عن آخر لقاءين، في الموسم الماضي، والتي شهدت خسارة الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا .


وجددت إدارة ليفربول عقد محمد صلاح حتى صيف 2025 وبراتب حوالي 400 ألف جنيه إسترليني، أسبوعيا، كأعلى راتب في الدوري الإنجليزي الممتاز والرابع بين لاعبي كرة القدم في العالم بحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل مسبقاً.


وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور: تجديد عقد صلاح منحنا جميعًا دفعة قوية وله أيضًا، لقد ظهر حادًا في فترة الإعداد قبل الموسم حتى نكون صادقين”.

Capture
 


وأضاف كلوب حول إمكانية رفع أي ضغط على نجمه: “لا أعرف بنسبة 100%، لكن محمد صلاح في حالة جيدة وهو سعيد بوجوده هنا، بطبيعة الحال الوضع أفضل بكثير من لو كانت السنة الأخيرة في عقده، سيساعدنا كثيرًا لمعرفة الوضع حول السنوات المقبلة أفضل من سنة واحدة”.


يلتقى فريق ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع نظيره فريق فولهام  في تمام الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب كرافين كوتاج في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.


وأنهى ليفربول الموسم الماضي في إنجلترا، بطًلا لمسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين، فيما خسر لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن السيتي حامل اللقب، بالإضافة إلي لقب دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام ريال مدريد 0-1.


ويعد محمد صلاح أحد أبرز هدافى ليفربول عبر تاريخه، حيث سجل 156 هدفًا و 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة خلال رحلته مع قلعة الريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.


كان محمد صلاح انضم إلى ليفربول رسميًا يوم 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بلغت قيمتها 42 مليون يورو جعلته أغلى صفقة فى تاريخ  الريدز وقتها.


ويبلغ عدد أهداف صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول 118 هدفًا في 180 مباراة كما صنع لزملائه في الفريق 48 هدفًا.

عن y2news

اترك تعليقاً