الرئيسية / اخبار الرياضة / مبابى يغيب عن قائمة باريس سان جيرمان أمام كليرمون فوت بالدوري الفرنسى

مبابى يغيب عن قائمة باريس سان جيرمان أمام كليرمون فوت بالدوري الفرنسى



 


أعلن الفرنسي كريستوف جالتييه المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان قائمة فريقه استعدادا لمواجهة كليرمون فوت 63 المحدد لها غدا فى تمام التاسعة مساء على ملعب جبريل مونتبيد مباراة باريس سان جيرمان ضمن منافسات المرحلة الأولى من بطولة الدوري الفرنسى .


ضمت القائمة جميع لاعبى باريس سان جيرمان على رأسهم ليونيل ميسي ونيمار وسيرجو راموس وأشرف حكيمى بينما شهدت القائمة غياب النجم الفرنسى كيليان مبابى بدون مبررات واضحة من النادي الباريسى.


Image


وضع نادي باريس سان جيرمان قواعد سلوك صارمة على نجوم الفريق، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي.


وتعاقد النادي الفرنسي مع كريستوف جالتييه، مدرب نيس وليل السابق، ليحل محل ماوريسيو بوتشيتينو في يوليو بعد خروج محبط آخر من دوري أبطال أوروبا الموسم السابق.


ويحرص جالتييه مع المدير الرياضي الجديد بالنادي لويس كامبوس، على انضباط اللاعبين العالميين مثل كيليان مبابي ونيمار وليونيل ميسي وسط تقارير متكررة عن مشكلات خارج الملعب في باريس سان جيرمان.


وبحسب صحيفة “ديلي ميل” فقد وضع قادة النادي الجدد مجموعة صارمة من القواعد التي يجب على اللاعبين الالتزام بها، منها الحصول على أمر بتناول الإفطار والغداء مع زملائهم في الفريق، وعدم السماح باستخدام الهواتف المحمولة أثناء الوجبات لتعزيز الترابط الجماعي.


ويُمنع النجوم الآن أيضًا من الخروج في ليالي العاصمة الفرنسية، حيث تزعم التقارير أن كامبوس قد اتصل بمالكي النوادي الليلية المحلية وأخبرهم بإبلاغه إذا شوهد لاعبون بالداخل.

عن y2news

اترك تعليقاً