الرئيسية / منوعات / إليسا تحتفل بتحقيق رقم قياسي جديد بعد نجاح أغنية من أول دقيقة

إليسا تحتفل بتحقيق رقم قياسي جديد بعد نجاح أغنية من أول دقيقة


وطرحت المغنية اللبنانية إليسا، فيديو كليب الأغنية، التي تتعاون فيها مع المغني المغربي سعد لمجرد والترويج لها عبر حساباتها الرسمية، حيث تفاعل الجمهور مع تعاون اليسا لأول مرة مع سعد لمجرد. وتعتبر “من أول دقيقة” الأغنية الأولى في ألبوم إليسا الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.وتعيش النجمة إليسا خلال فيديو كليب الأغنية قصة حب مع سعد لمجرد، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر ايلي بربر، وإخراج كريم بنيس
قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :
إحتفلت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ بتحقيقها رقم قياسي جديد عبر قناتها الخاصة على يوتيوب، وذلك بعدما حققت أغنيتها “​بتمون​” التي طرحتها ضمن ألبوم “​أيامي بيك​” في نهاية 2007.واحتفلت إليسا بتحقيقها هذا الرقم القياسي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وكتبت: “لقد فقدت العد معكم يا رفاق! أنتم أفضل جيش محطم للأرقام القياسية! 100 مليون لبتمون و 13 مليون للدويتو الجديد! ممتياز”.
وبمنشور أخر كتبت إليسا وقالت: “١٠٠ مليون لبتمون و١٣ مليون ل​من أول دقيقة​ ومني إلكن ملايين ومليارات الحب”.حققت أغنية سعد لمجرد و إليسا “من أول دقيقة” 10 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب ، وعلق سعد على تحقيق الاغنية لملايين المشاهدات .ونشر بوستر للأغنية عبر حسابه بموقع “ تويتر ” وكتب “ 10 M @elissakh ???? ”.

عن y2news

شاهد أيضاً

كشفت مؤسسة “ماروكمتري”، أن “كابتن حجيبة” تصدر قائمة البرامج الخمس الأولى الأكثر مشاهدة على القناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.