الرئيسية / أخبار إقتصادية / سخان مائي يُودي بحياة 3 أفراد من أسرة واحدة في تغازوت شمال مدينة أكادير

سخان مائي يُودي بحياة 3 أفراد من أسرة واحدة في تغازوت شمال مدينة أكادير


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :
وأضافت مصادرنا أن مالك المنزل كان قد اتفق مع ضحايا الحادث لمغادرة الشقة في تمام الساعة الخامسة عصرا من يومه الأحد 8 ماي الجاري، لكنه تفاجأ بتأخرهم داخل البيت ما دفعه إلى طرقه مرات عديدة دون مجيب.
وجرى نقل جثامين الهالكين نحو مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير بغية إجراء تشريح طبي لهم لتحديد كافة أسباب الوفاة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وأكدت المصادر ذاتها أن المعني قرر إخطار السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بتغازوت التي حلت بعين المكان واقتحمت المنزل بإذن من النيابة العامة ليتم العثور على جثامين أفراد الأسرة الثلاثة، مرجحة أن تكون وفاتهم بسبب تسرب لغاز البوتان من سخان مائي.
تسبب تسرب غاز أحادي أكسيد الكربون من سخان مائي منزلي في وفاة 3 أشخاص من أسرة واحدة، مساء الأحد 8 ماي 2022، بشقة مكتراة من طرف الهالكين بمنطقة تغازوت شمال مدينة أكادير.
وأفادت مصادر أن الأمر يتعلق بإمرأة تبلغ من العمر حوالي 52 سنة وإبنها البالغ من العمر 14 سنة ووالدتها السبعينية، كانوا قد حلوا بتغازوت نهاية الأسبوع الجاري للاستمتاع بأجواء هذه المنطقة السياحية في ظل الارتفاع الملحوظ في درجة الحرارة، قبل أن يستقروا على اكتراء شقة مفروشة ليقضوا ليلتهم.

عن y2news

اترك تعليقاً