الرئيسية / مجموعة Ineos Cyberforce تؤكد خبرتها وتحصل على شهادة Dell Platinum Partner

مجموعة Ineos Cyberforce تؤكد خبرتها وتحصل على شهادة Dell Platinum Partner


الدارالبيضاء: تؤكد مجموعة Ineos Cyberforce، مرة أخرى، عن ريادتها وذلك بعد حصولها على شهادة “ديل بلاتينيوم بارتنر” Dell Platinum Partner ” الممنوحة من قبل شركة Dell Technologies ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الحاسوب والتكنولوجيا. وتعتبر هذه الشهادة الرفيعة المستوى تأكيدا صريحا عن العلاقة المميزة التي تربط المجموعة بشريكهاTechnologies Dell.
منذ بدء علاقتها المتينة مع شركةTechnologies Dell، تمكنت مجموعة Ineos Cyberforce من الحصول على العديد من الشهادات التجارية والتقنية العالية المستوى. وبحصولها على هذه الشهادات المرموقة، تبرهن المجموعة عن خبرتها الواسعة في مجال بيع وتوفير مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة المتعلقة بالبنية التكنولوجية الأساسية التي تقترحها شركةTechnologies Dell. وهكذا، تؤكد المجموعة عن خبرتها المتطورة التي تضعها رهن إشارة شركائها، من خلال تزويدهم بالحلول المناسبة في مجال الكلود السيادي.
كما أن هذا المستوى الرفيع من الشراكة دليل عن تطور المهارات التقنية والفنية التي يتمتع بها خبراء مجموعة Ineos Cyberforce، مما يعكس تعهد المجموعة بتقديم التميز لزبنائها، وذلك من خلال اقتراحها للحلول الأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم في المجال الرقمي.
نبذة عن مجموعة Ineos Cyberforce :
تعتبر مجموعة Ineos Cyberforce مرجعا أساسيا في مجال الشبكات الإلكترونية والبنيات التحتية للأنظمة التكنولوجية والأمن الرقمي بالمغرب وبإفريقيا الفرنكوفونية، بفضل خبرة مستشاريها و منظومة الشركاء الكبار، تقوم المجموعة بتوجيه ومواكبة زبنائها من مختلف الأحجام، سواء تعلق الأمر بالأمن الرقمي أو استراتيجيات التحول الخاصة بهم، تعتبر المجموعة فاعلا رئيسيًا في الاستشارات والتكامل بين حلول الشبكات و الكلود و APM والأمن السيبراني ، حيث تقترح المجموعة باقة واسعة من المنتجات الرائدة التي من شأنها مساعدة الشركات على الاستفادة من التكنولوجيات الجديدة لتحسين حماية بياناتها ومعلوماتها الحساسة، وأيضا من أجل تحول رقمي أفضل.
ويتوزع زبناء المجموعة بين شركات خاصة بمختلف الأحجام وهيئات عمومية تغطي مختلف القطاعات والمجالات، فضلا عن الشركات التكنولوجية المتخصصة في الانترنيت والبيانات الرقمية، والإدارات العمومية. يغطي هؤلاء الزبناء مجموعة واسعة من القطاعات، تتجاوز الشركات المتخصصة في الإنترنت والبيانات، مثل البنوك، التأمين، الطيران، علوم الحياة، الرعاية الصحية، الصيدلة، الطاقة، الاتصالات والتوزيع الكبير.

عن y2news

شاهد أيضاً

مكتب الصرف: ارتفاع صافي تدفقات الاستثمارات الأجنبية المباشرة

أفاد مكتب الصرف بأن صافي تدفقات الاستثمارات الأجنبية المباشرة بلغ 3,86 مليار درهم في نهاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.