الرئيسية / اخبار الرياضة / تقارير مغربية.. بانون أبلغ إدارة الأهلي جاهزيته للعودة للتدريبات

تقارير مغربية.. بانون أبلغ إدارة الأهلي جاهزيته للعودة للتدريبات


وتابع الموقع المغربي تقريره، أن بانون أنهى إجراءات عودته للقاهرة، وسيعود للتدريبات الجماعية لفريق الاحمر، بداية من منتصف الأسبوع المقبل
وكان بانون غاب عن المشاركة في التدريبات أو المباريات منذ شهر ديسمبر الماضي، على هامش تواجده مع المنتخب المغربي في كأس الأمم الإفريقية، إذ تعرض للإصابة بفيروس كورونا للمرة الثانية، وهو ما أثر على حالته الصحية.
.
وكشف موقع ”
سبور” المغربي أن المدافع الدولي أخطر إدارة الأهلي ومدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أنه استعاد عافيته بشكل كلي، وبات جاهزا للعودة لتعزيز صفوف الفريق الأحمر، بعد أن ابتعد عن الملاعب الرياضية خلال الأشهر الأربعة الأخيرة، بسبب التهاب في عضلة القلب ناتج عن إصابته بـ”فيروس كورونا”.
le360

أوضحت تقارير صحفية مغربية مساء اليوم الاحد عن موقف بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإصابة التي يعاني منها خلال الفترة الماضية، وهل سيكون متاح مع الأحمر حال التأهل الى نهائي دوري الابطال؟
وأضاف الموقع أن بدر استعاد عافيته بشكل كلي، وبات قريبا من استعادة مكانه في تشكيلة الفريق الأحمر، على اعتبار أنه كان حريص على خوض تدريباته بشكل يومي، ما سيسرع في عودته للملاعب.
واختتم الموقع المغربي في تقريره أن يكون بانون حاضرا خلال المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا، حال وصول الفريقين الى النهائي
حيث تمكن الفريقين من قطع شوط كبير في بلوغ المباراة النهائية التي ستقام في العاصمة السينغالية دكار، على اعتبار أن الأهلي هزم وفاق سطيف برباعية كاملة، فيما نجح الوداد في هزم مضيفه بيترو أتلتيكو الانجولي في ملعبه بنتيجة 3-1.

عن y2news

شاهد أيضاً

أتلتيكو مدريد .. صغير في عيون جاره الملكي

دورو قال خلال تصريح له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي: “الأتليتي يحتفل بالفوز في الديربي الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.