الرئيسية / اخبار الرياضة / مدرب يد الأهلي: سعيد بالتتويج بالسوبر الإفريقي.. وهدفنا الآن حصد كأس الكؤوس

مدرب يد الأهلي: سعيد بالتتويج بالسوبر الإفريقي.. وهدفنا الآن حصد كأس الكؤوس


تحدث الإسباني داينال جوردو المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي عن سعادته بعد تتويج فريقه بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الزمالك 32-31 في النيجر

وقال جوردو في تصريحات عقب التتويج: “أنا سعيد للغاية بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي وإضافة هذه البطولة في مسيرتي .. وأعتقد أن اللاعبين استحقوا التتويج باللقب وأشكرهم على ما قدموه في مباراة اليوم فلقد بذلوا مجهودا كبيرا”.
وتابع: “شكرا لجماهير الأهلي على الدعم الكبير في كل مكان وهؤلاء اللاعبون يستحقون كأس السوبر الإفريقي، ويجب على الجماهير أن تكون فخورة بهذا الفريق، وهم يقدمون كل شيء من أجل إسعاد الجماهير”.
وواصل: “طالبت اللاعبين ببذلك أقصى جهد اليوم لنكون في مستوى كبير وأشكر الإدارة على تدريب الفريق وأعد الجميع بتحقيق البطولات، واليوم لا بد أن نحتفل باللقب ثم نبدأ من الغد الاستعداد بقوة لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي جئنا هنا من أجلها أيضا”.
.
وأضاف: ” أهنئ اللاعبين على المجهود الكبير الذي قدموه في المباراة وهذا الموسم بشكل عام، ومنذ وصولي لتدريب الفريق رأيت التزام واضح وهدف كبير لتحقيق إنجازات، ولقد قدموا كل شيء اليوم وأشكرهم على المجهود الرائع”.
وأتم: “أريد أن أوجه الشكر لكل المسؤولين في الأهلي وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي الذي يعمل باحترافية شديدة وكان داعما لي وأيضا أشكر المساعدين في الجهاز الفني فلقد أتيت في منتصف الموسم ولقد ساعدوني في فهم كل شيء عن الفريق وحققنا هذا الإنجاز معا وأعد ببذل أقصى جهد في الفترة المقبلة”.

عن y2news

شاهد أيضاً

أتلتيكو مدريد .. صغير في عيون جاره الملكي

دورو قال خلال تصريح له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي: “الأتليتي يحتفل بالفوز في الديربي الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.