الرئيسية / اخبار الرياضة / رئيس الاتحاد القطري بعد زيارته للنادي الأهلي:فخور بتواجدي في هذا الكيان العظيم.. ومين ميحبش الخطيب

رئيس الاتحاد القطري بعد زيارته للنادي الأهلي:فخور بتواجدي في هذا الكيان العظيم.. ومين ميحبش الخطيب


وعن علاقته بالخطيب قال رئيس الاتحاد القطري: “مين ميحبش الكابتن الخطيب، فهو حبيب الكل، وعلاقتي به طيبة للغاية، وأتمنى له التوفيق له في مسيرته ومزيدا من التعاون بيننا”.
ونقل الموقع الرسمي للمارد الأحمر تصريحات حمد بن خليفة حيث قال: “أنا فخور بتواجدي في هذا الكيان العظيم، وأرى أن كل المنتمين لهذا الكيان من لاعبين وعاملين ومسئولين عليهم أن يفخروا بناديهم وتاريخه وإنجازاته”.
واستقبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والوفد المرافق له، وذلك بمقر الأهلي بالجزيرة.
تحدث الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم خلال زيارته لمقر النادي الأهلي صباح اليوم الاحد.
وأضاف الشيخ حمد بن خليفة: “أهنئ الكابتن الخطيب وكل جماهير ومحبي النادي بمسيرة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، وأتمنى لهم التتويج باللقب الإفريقي الحادي عشر”
واختتم الشيخ حمد بن خليفة، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم تصريحاته، مؤكدا أنه يحترم كل الأندية المصرية والعربية، ولكنه مشجعٌ ومحبٌ للأهلي قبل أن يكون لاعب كرة قدم، أو رئيسًا للاتحاد القطري، متمنيًا التوفيق للأهلي في مسيرته، وتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات”.

عن y2news

شاهد أيضاً

أتلتيكو مدريد .. صغير في عيون جاره الملكي

دورو قال خلال تصريح له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي: “الأتليتي يحتفل بالفوز في الديربي الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.