الرئيسية / اخبار الرياضة / وزير الرياضة: لم نتدخل في اختيار إيهاب جلال لقيادة المنتخب.. والوزارة تقدم جميع سبل الدعم

وزير الرياضة: لم نتدخل في اختيار إيهاب جلال لقيادة المنتخب.. والوزارة تقدم جميع سبل الدعم


وتحدث صبحي خلال تصريحات عبر برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد: “إنني كوزير للشباب والرياضة ليس لي دخل إطلاقا في اختيار إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر، والاتحاد المصري لكرة القدم مسؤول عن اختيار من يقود المنتخب في حين أن الوزارة دورها المراقبة وتحقيق آمال الشعب من خلال دعم الفريق ومساندته”.
وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم الأحد في مقر الاتحاد من أجل تقديم إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.
كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حقيقة تدخله في اختيار إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني.

وتابع: “لن يرضينا إلا الفوز بالبطولات الإفريقية واتحاد الكرة المصري هو المسؤول عن اختيار المدير الفني، والوزارة توفير الظروف الملائمة للمنتخب الوطني الذي يحمل علم مصر، ولن تتدخل في النواحي الفنية
وأضاف: “جميع المصريون يقفون في صف المنتخب الوطني ويدعمونه وحينما نتحدث في شأن منتخبنا الوطني يكون حديثنا من باب الخبرة وليس المسؤولية، ومنتخب مصر يتميز بعدد كبير من الشباب وعلى رأسهم محمد صلاح وجيل من اللاعبين على مستوى عال”.
.
واختتم وزير الشباب والرياضة: “وزارة الشباب والرياضة كانت ملتزمة بدفع مكافأة اللاعبين بعد المباريات دون أي تدخل في الفنيات ولم نمانع تمويل راتب مدرب أجنبي لمنتخب مصر، والوزارة ليست ندا لأحد والجمعيات العمومية هي التي تحاسب مجالس”.

عن y2news

شاهد أيضاً

أتلتيكو مدريد .. صغير في عيون جاره الملكي

دورو قال خلال تصريح له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي: “الأتليتي يحتفل بالفوز في الديربي الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.