الرئيسية / اخبار الرياضة / شوبير يكشف عن 3 حلول يدرسها الكاف لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وظهور مفاجئ لقطر

شوبير يكشف عن 3 حلول يدرسها الكاف لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وظهور مفاجئ لقطر


وأردف أحمد شوبير: “الحل الثالث أمام الكاف ولكنه ضعيف وبعيد جدًا هو إقامة النهائي بنظام الذهاب والإياب وتقام مباراة في المغرب والأخرى في مصر، هو احتمال ضعيف لكنه وارد، وبشكل عام سيتم إصدار القرار النهائي خلال ساعات أو أيام”.
وقال شوبير خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت: “سأكشف عن بعض الأسرار التي قالها لي عضو بارز في المكتب التنفيذي للكاف، هذا العضو قال لي كلام مهم جدًا وخطير، قال أن مصر لم تتقدم بطلب لاستضافة النهائي وكان هناك طلبين فقط أمام الأعضاء للتصويت عليهما وهما مقدمان من المغرب والسنغال، وتم التصويت وفازت المغرب”.
وأضاف: “قال لي أيضًا أن أعضاء الكاف يفضلون دائمًا أن أي مباريات أو أي بطولات يتم إسناد تنظيمها لمصر أو المغرب لأنه يتوفر فيهم انتقالات ومعيشة ونقل تلفزيوني وانترنت وملاعب جيدة كل شئ يكون ممتاز، وهذا ما رجح كفة المغرب في التصويت، إذا الاختيار الأول هو إقامة النهائي في المغرب”.
وأكمل: “مع تحرك النادي الأهلي بقوة وتحرك بعض الجهات المصرية بقوة بدأ يحدث أمور جديدة ورئيس الكاف قال لهم (خلصوني من الموضوع ده) وفوزي لقجع يصر على إقامة النهائي في المغرب بعد فوزها بالتصويت، لكن الجديد في الأمر أن اسم قطر ظهر والبعض اقترحها كحل وسط لإنهاء الأزمة، إذا حدث تصويت مرة أخرى وكانت قطر وسط الاختيارات سيقوم أعضاء المكتب التنفيذي بالتصويت لقطر، وهو الحل الثاني”.
كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس عن وجود 3 حلول أمام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بالنسبة لنهائي دوري أبطال أفريقيا سيستقر على أحدها خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأتم أحمد شوبير حديثه: “أبدي دهشتي الشديدة في طريقة عمل ونظام الكاف، أنا ظلمت عيسى حياتو ويجب أن أعترف بهذا الأمر، لم نجد يوما تدخل الفيفا في عمل الكاف بهذا الشكل، القرارات كانت نابعة من الاتحاد الأفريقي حتى إذا كان بعضها بشكل ديكتاتوري ولكن الاتحاد الأفريقي كان يدار بكل قوة”.

عن y2news

شاهد أيضاً

أتلتيكو مدريد .. صغير في عيون جاره الملكي

دورو قال خلال تصريح له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي: “الأتليتي يحتفل بالفوز في الديربي الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.