الرئيسية / منوعات / المغربي سعد لمجرد يكشف كلمات أغنيته المصرية الجديدة

المغربي سعد لمجرد يكشف كلمات أغنيته المصرية الجديدة


كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، جديد أعماله الفنية خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد نجاح الكبير الذي حققه في أغنية من أول دقيقة الذي جمعته بالفنانة اللبنانية إليسا.وقالت سعد لمجرد خلال لقائه في برنامج MBC Trending، إنها يحضر عدد كبير من الأغاني خلال الفترة المقبلة من جميع اللغات المختلفة، مشيرًا إلى أنه سيقدم أغنية مصرية وأيضًا إسبانية ومغربية.
وتابع لمجرد: الحلق اللى عامل قلق.. دي جملة من أغنيتي الجديدة المصرية، وأتمنى الأغنية تنال إعجاب الشعب المصري. وعن تقديمه حفلات غنائية للشعب المصري، أوضح: أتشرف أغني في مصر، مش تقلان ولا حاجة، الجمهور المصري يشاور وأنا هغني، وبحب الشعب المصري جدًا.. إن شاء الله في أغاني مصرية زي عدى الكلام، ولما تيجي الحفلات إن شاء الله نيجي، وأنا مشتاق للجمهور المصري.

أعمال سعد لمجرد
وتخطت أغنية من أول دقيقة، حاجز الـ 10 آلاف شخص، خلال 3 أيام، فور طرحها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.وتقول كلمات الأغنية: بغير من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه.. لو اسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه.. وعمري ما هقدر أوصفلك بحبك قـد إيه.. إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين.. اكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين.. أنا نفسي اعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين.. لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان.. هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان.
قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عن y2news

شاهد أيضاً

كشفت مؤسسة “ماروكمتري”، أن “كابتن حجيبة” تصدر قائمة البرامج الخمس الأولى الأكثر مشاهدة على القناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.