الرئيسية / اخبار الرياضة / تصفيات مونديال قطر 2022..

تصفيات مونديال قطر 2022..


وأفاد الاتحاد الدولي للعبة في بيان “أكدت لجنة الاستئناف أنه يجب إعادة المباراة والإبقاء على الغرامة البالغة 50 ألف فرنك سويسري (حوالي 48 ألف يورو) المفروضة على كل من الاتحادين بسبب الإيقاف النهائي للمباراة”.
ودخل ممثلو وكالة الصحة والشرطة الفيدرالية أرض الملعب لايقاف اللقاء، في ارتباك تام من قبل الجميع.
كما خفضت لجنة الاستئناف الغرامة المفروضة على الاتحاد البرازيلي من 550 ألف فرنك سويسري إلى 250 ألفا (حوالي 240 ألف يورو) وعلى نظيره الأرجنتيني من 250 ألفا إلى 100 ألف فرنك سويسري (حوالي 95 ألف يورو).
وكان من المقرر إجراء المواجهة بين أحد أفضل منتخبين في العالم في 5 شتنبر الماضي في ساو باولو، إلا انها توقفت بعد خمس دقائق فقط من صافرة البداية عقب تدخل السلطات الصحية المحلية واتهامها لأربعة لاعبين من “ألبيسيليستي” يخوضون غمار الدوري الانكليزي بانتهاك بروتوكول مكافحة فيروس كورونا.
أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، اليوم الإثنين ،إعادة المباراة المثيرة للجدل بين البرازيل والأرجنتين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، بعد أن رفضت لجنة الاستئناف التابعة لها استئناف الاتحادين الوطنيين المعنيين.
ورغم عدم اقامة المباراة، فقد حجزت البرازيل بقيادة نجمها نيمار والأرجنتين مع الأسطورة ليونيل ميسي مقعديهما إلى مونديال قطر المقرر اقامته من 21 نونبر حتى 18 دجنبر بحلولهما في المركزين الأول والثاني في المجموعة الموحدة.

عن y2news

اترك تعليقاً