الرئيسية / اخبار الرياضة / إبراهيم المصري: ما فعله جوردو إنجازا.. وماذا عن الاحتراف في ألمانيا؟

إبراهيم المصري: ما فعله جوردو إنجازا.. وماذا عن الاحتراف في ألمانيا؟


El-Ahly.com
: “أبارك للجمهور واللاعبين والجهاز الفني الذي قام بدور رائع لتتويجنا باللقب، المدرسة الإسبانية هي الرائدة حاليًا في كرة اليد والمدرب نجح في تغيير نظام الفريق رغم قصر المدة بين توليه المسئولية والمباراة، لكنه نجح في هذا في النهاية ويحسب له هذا الإنجاز”.
وأكمل: “فريقنا يضم عدد كبير من العناصر الشابة، ومازلنا في مرحلة بناء الفريق، شئ مهم أن تفوز بالبطولات وقت بناء الفريق، الموسم الماضي نجحنا في التتويج بكأس مصر وكأس الكؤوس الأفريقية، وهذا الموسم توجنا بالسوبر الأفريقي هذا شئ جيد للغاية خاصة في ظل أن معظم قوام الفريق من اللاعبين الشباب”.
وواصل: “نستطيع أن نقدم شئ جيد في كأس العالم للأندية، منتخب مصر أصبح من ضمن أفضل المنتخبات على مستوى العالم، ومستوانا أصبح قريبًا من مستويات الفرق الأوروبية، بالتأكيد مسألة التتويج بالبطولة أمر غير سهل وصعب للغاية لأننا سنلعب أمام مستويات قوية ولكن كل شئ يُحسم داخل الملعب”.
وقال إبراهيم المصري في تصريحات خاصة لـ
وأردف المصري: “بالتأكيد المشاركة في كأس العالم للأندية سيكون مهم جدًا للاعبين الصغار لأنهم سيلعبون لأول مرة في هذا المستوى العالي، وسيكون حافز لهم للفوز مرة أخرى بالسوبر الأفريقي للتأهل لكأس العالم من جديد”.
وأضاف: “الفريق مر بموسم صعب، الجمهور لم يعتاد على خسارة الدوري وكأس مصر في نفس السنة، ولكن نجحنا في أن نتماسك من جديد ونفوز بأهم لقب في الموسم، لأنها أمام المنافس المباشر وهو نادي الزمالك، ولأنها مؤهلة لكأس العالم للأندية”.
وعن العرض الألماني للتعاقد معه قال المصري: “بالتأكيد أي لاعب يتمنى أن يخوض تجربة الاحتراف، هذه ليست السنة الأخيرة في تعاقدي مازال عقدي ساريًا مع النادي، وفي النهاية القرار سيكون مشترك بيني وبين إدارة النادي الأهلي ولن أفعل شئ ضد رغبتهم، ولكن الآن نحن نركز في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية ونترك أي شئ حتى الانتهاء منها”.

عن y2news

شاهد أيضاً

أتلتيكو مدريد .. صغير في عيون جاره الملكي

دورو قال خلال تصريح له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي: “الأتليتي يحتفل بالفوز في الديربي الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.