الرئيسية / اخبار الرياضة / رسميا.. “الكاف” يعلن إقامة نهائي أبطال أفريقيا في المغرب

رسميا.. “الكاف” يعلن إقامة نهائي أبطال أفريقيا في المغرب


وتغلب الأهلي على وفاق سطيف في ذهاب الدور النصف النهائي بنتيجة 4-0، فيما حقق الوداد الفوز خارج أرضه على أمام بترو أتليتكو بنتيجة 3-1.
وكان الأهلي المصري قد أعلن، الأحد، أنه طالب، الاتحاد الأفريقي، بضرورة إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب محايد، مشيرا إلى تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، وذلك بعدما اقترب مع الوداد المغربي من التأهل للمباراة النهائية.
وكشف الاتحاد، في بيان، عن الموعد الذي حدده لإقامة المباراة، التي من المرجح أن يكون طرفاها، الأهلي، والوداد المغربي، في 30 مايو الجاري.
وأضاف أن كاف تلقى عرضين لإقامة النهائي أحدهما من الاتحاد السنغالي والآخر من نظيره المغربي، لكن الأول سحب عرضه لاحقا.
بعد الكثير من الجدل والتصريحات المتبادلة، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، الاثنين، المضي قدما في إقامة نهائي أبطال أفريقيا في المغرب، رغم طلب النادي الأهلي المصري إقامته في “ملعب محايد”
وقال الاتحاد الأفريقي، في بيان، إن قيادة “كاف” السابقة، كانت قد قررت في 2019، أن يتم تحديد لقب الفائز بالبطولة من خلال إقامة مباراة واحدة، بدلا من النهائي المعتاد من مبارتين ذهابا وإيابا.
وكان الاتحاد القطري لكرة القدم نفى، في وقت سابق الاثنين، ما تم تداوله عن استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا في الدوحة.
وقال الاتحاد القطري في بيان، إنه لم يتم التطرق بالحديث عن هذا الأمر، مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر أي من القنوات أو المخاطبات الرسمية.

عن y2news

شاهد أيضاً

أتلتيكو مدريد .. صغير في عيون جاره الملكي

دورو قال خلال تصريح له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي: “الأتليتي يحتفل بالفوز في الديربي الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.