الرئيسية / أخبار إقتصادية / البرلمان الليبى يناقش في جلسته الرسمية مشروع قانون الميزانية لعام 2022

البرلمان الليبى يناقش في جلسته الرسمية مشروع قانون الميزانية لعام 2022


قد يهمك ايضا:
ناقش مجلس النواب الليبي في جلسته اليوم مشروع قانون الميزانية العامة للدولة 2022، وبعد مناقشة مشروع القانون تم إحالته للجنة الموازنة والتخطيط والمالية بالبرلمان الليبي وفقاً للقانون رقم 04 لسنة 2014.م المنظم لعمل المجلس.
جاء ذلك في لقاء بديوان الوزارة بالعاصمة طرابلس، اليوم الإثنين، حيث ثمنت المنقوش جهود وليامز، حسب بيان الوزارة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
وأكد المتحدث الرسمي باسم البرلمان الليبي عبد الله بلحيق في بيان صحفى أن الجلسة عُلقت ليوم غدٍ الثلاثاء حيث سيناقش المجلس ما وصلت إليه اللجنة المُكلفة بالمسار الدستوري في اجتماعات القاهرة وما يُستجد من أعمال.
من جهتها، أطلعت وليامز، المنقوش على نتائج لقاءاتها الأخيرة في العواصم الأوروبية مختلفة، والمشاورات التي عُقدت في القاهرة بين 13 و18 أبريل الماضي، للجنة المشتركة من مجلسي النواب والأعلى للدولة.
كما استعرضت اجتماعاتها الأخيرة الجارية في ليبيا بشأن كيفية الوصول للانتخابات برلمانية ورئاسية في أقرب وقت ممكن وفق قاعدة دستورية صحيحة، والتنسيق لجهود العملية السياسية بقيادة ليبية وذلك لدعم الاستقرار في ليبيا.
في سياق منفصل، بحثت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الليبية، نجلاء المنقوش، مع مستشارة الأمين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا، ستيفاني وليامز، مستجدات الأوضاع السياسية في الساحة الليبية.
رئيس البرلمان الليبي يُطالب المؤسسات السيادية بوقف التعامل مع حكومة الدبيبة
مجلس النواب الليبي يُتَّهَم عبد الحميد الدبيبة بمحاولة منع التصويت لحكومة فتحي باشاغا

عن y2news

شاهد أيضاً

ممثلا الملك.. أخنوش يحظى باستقبال الرئيس الكوستاريكي الجديد

ونقل أخنوش، خلال هذا الاستقبال الذي جرى أمس الأحد، وحضره سفير المغرب في كوستاريكا مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.