الرئيسية / أخبار إقتصادية / المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يحصل على شهادة ايزو 9001

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يحصل على شهادة ايزو 9001


وأكد المكتب أنه وبالإضافة إلى التحسين المستمر لجودة التكوين، سيتمكّن مركز العلوم وتقنيات الكهرباء التابع للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، بفضل هذه العلامات، من تعزيز محفظة زبنائه على المستويين الوطني والقاري، لتقوية سلامة المنشآت والأفراد وتطوير خبرة المكتب وترسيخ علامته كمركز للتميز لعموم أفريقيا.
وتجدر الإشارة إلى أن مديرية التكوين وتنمية المهارات بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قد حصلت وفقا للمعايير الدولية على ايزو 9001 نسخة 2015 منذ عام 2020 ووفقا لمعيار ISO 9001نسخة 2008 منذ 2014 ووفقا ISO 29993 منذ 2021 لخدمة التكوين المتعلق بـ “التحضير للاعتماد الكهربائي لفائدة الأطراف الثالثة”، يضيف البلاغ.
وقال بلاغ للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أن هذا الافتحاص يعزز التزام المكتب بعملية التحسين المستمر لأنشطته التكوينية وتطوير مهارات رأس المال البشري من أجل تحسين أدائه التشغيلي والحرص على الاستجابة لمتطلبات زبنائه والأطراف الثالثة والشركاء.
اجتاز نظام إدارة الجودة للتكوين وتطوير المهارات (SMQ) التابع للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بنجاح يومي 5 و 6 مايو 2022، افتحاص المتابعة رقم 2 من أصل 11 عمليات الإدارة والانجاز والدعم، على شهادة ايزو 9001 نسخة 2015 لنظام ادارة الجودة، ونتيجة لذلك لم يتم تسجيل أية مخالفة للمعايير المعتمدة.
وأشار البلاغ نفسه إلى أن هذه الانجازات هي أيضًا اعتراف بالاستثمار اليومي لجميع مستخدمي في دعم التقدم الذي تحرزه بلادنا.

عن y2news

اترك تعليقاً