الرئيسية / أخبار إقتصادية / مهدي التازي يصبح شريكا في “Axa Partners” بعد بيع مساهمتها في أكسا التأمين المغرب

مهدي التازي يصبح شريكا في “Axa Partners” بعد بيع مساهمتها في أكسا التأمين المغرب


واعتبر مهدي التازي، رئيس Expanso (المساهم في Marsh بالمغرب)، ونائب رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب (CGEM)، أن هذه المساهمة في “AXA Assistance Maroc” بالشراكة مع أكسا التأمين المغرب يؤكد طموحه من أجل إعادة التفكير في مهنة الإنجاد، من حيث التطورات التكنولوجية، وبالتالي « جعل AXA Assistance Maroc، شركة للتأمينات المعتمدة على التكنولوجية (Insurtech)، رائدة على الصعيد الإفريقي في تقديم خدمات للأشخاص الذين يوجدون في وضعية مستعجلة».
وتسعى “أكسا التأمين المغرب”، حسب بلاغ صحفي صادر عنها، عبر مساهمتها بـ 20% في AXA Assistance Maroc ، إلى الاستفادة من الإمكانيات المتجددة للنشاط تحت قيادة مهدي التازي لإعادة النظر في مسار الزبون، وتطوير خدماتها وتنمية مِحورها (Hub) بإفريقيا الناطقة بالفرنسية، انطلاقـاً من المغرب.

أعلن الطرفان AXA partners، فرع مجموعة أكسا المتخصص في خدمات الإنجاد وتأمين الأسفار وتأمين المقترض والاحتياط، ومهدي التازي، مؤخراً، عن إبرام اتفاق، تبيع بمُقتضاه AXA Partners لفائدة مهدي التازي، عبر “Expanso”، مساهمتها في “AXA Assistance Maroc” . هذا الاتفاق يعني، من ناحية أخرى، أن تتولّى AXA Assistance Maroc كافة الأنشطة المحلية لـ “AXA Partners” في البلدان الإفريقية باستثناء الجزائر.

عن y2news

شاهد أيضاً

ممثلا الملك.. أخنوش يحظى باستقبال الرئيس الكوستاريكي الجديد

ونقل أخنوش، خلال هذا الاستقبال الذي جرى أمس الأحد، وحضره سفير المغرب في كوستاريكا مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.