الرئيسية / توقعات أحوال الطقس لليوم الأحد

توقعات أحوال الطقس لليوم الأحد


وستكون الرياح معتدلة القوة، وستهب من الجنوب بالجنوب الشرقي للبلاد، بينما ستهب من الشمال و أحيانا من الغرب، ضعيفة إلى معتدلة فيما تبقى من الجهات الأخرى.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين و 07 و 13 درجة بكل من مرتفعات الأطلس، الريف والمنطقة الشرقية، وما بين 18 و 24 درجة بالسهول الداخلية الوسطى منطقة سوس، الجنوب الشرقي، وبداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين و 24 و 30 درجة بأقصى جنوب المملكة، وستكون ما بين 13 و 18 درجة بباقي الأنحاء الأخرى.
تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأحد، أن تكون الأجواء حارة بكل من جنوب البلاد، أقصى الجنوب الشرقي، منطقة سوس، فيما ستكون حارة نوعا ما بالسهول الشمالية والوسطى.
أما درجات الحرارة العليا فستكون في ارتفاع بوجه عام.
وستتشكل كتل ضبابية مرفوقة بقطرات مطرية جد خفيفة محليا فوق سواحل المحيط الأطلسي وغرب الواجهة المتوسطية ، فيما ستكون السماء غائمة جزئيا مصحوبة بقطرات مطرية و احتمال بروز رعد محلي بجنوب أقاليمنا الجنوبية، وذلك ابتداء من نهاية الزوال. عدا ذلك، سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب عموما بباقي الأرجاء الأخرى.
وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين رأس سبارتيل ورأس كانتان، وقليل الهيجان الى هائج بباقي السواحل.

عن y2news

اترك تعليقاً