الرئيسية / اخبار الرياضة / فيديو: الهلال بطًلا لآسيا للمرة الرابعة بثنائية بشباك بوهانج

فيديو: الهلال بطًلا لآسيا للمرة الرابعة بثنائية بشباك بوهانج


ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً… لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف.
لكن محمد البريك رد في الدقيقة 23 من مخالفة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بثبات ، تابعها جوميز مهاجم الهلال بتصويبة من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن القائم الأيسر في الدقيقة 24.
الشوط الثاني فرض الهلال سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر ، وتمكن المالي موسى ماريجا من تسجيل الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 63.
الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الهلال الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد بوهانج على الهجمات المرتدة ، لكن الزعيم سجل هدف تاريخي عند الدقيقة الأولى عن طريق ناصر الدوسري الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتمزق شباك فريق بوهانج ستيلرز ليسجل واحد من أسرع الأهداف في النهائيات.
بينما لعب بوهانج ستيلرز بتشكيل يضم..لي جون، أليكس جرانت، سين جين هو، ماريو كفيسيتش، كانج سانج- وو، كون وان كيوو، شين كوانج-هون، بارك سيونج ووك، لي سو بين، ليم سانج هيوب، مانويل بالاسيوس.
وشهدت الدقيقة 12 تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء لصالح بوهانج ستيلرز ارتطمت بالعارضة لترتد إلى بالاسيوس تصدى لها حارس المرمى ببراعة.
وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.
الدقيقة 45+1 شهدت كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح بوهانج على رأس المدافع الذي سددها لكن تصدى لها حارس المرمى عبدالمعيوف بثبات.
لينتهي اللقاء بفوز الهلال على بوهانج ليتوج بطلاً لدوري أبطال آسيا 2021 للمرة الرابعة في تاريخه.
دخل الهلال المباراة بتشكيل يضم..عبدالله المعيوف، جانج هيون سو، محمد البريك، ناصر الدوسري، متعب المفرج، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، موسى ماريجا، بافيتمبي جوميز.
هاي كورة – نجح نادي الهلال في التغلب على حساب ضيفه بوهانج ستيلرز، بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على ملعب “استاد الملك فهد الدولي” في مدينة الرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا.

عن y2news

اترك تعليقاً