الرئيسية / اخبار الرياضة / تشافي.. مباراة الديربي صعبة وألفيس مهم لبرشلونة

تشافي.. مباراة الديربي صعبة وألفيس مهم لبرشلونة


وأردف: “هناك مفاجآت واردة ولكني لم أحدد أي شيء بعد”.
وتابع: “فرض القوانين شيء مهم في كرة القدم وهناك بعض الأمور الأساسية لأي فريق وفرض النظام أمر رائع ولكننا عائلة واحدة ونتفهم كل شيء”.
وعن فرص برشلونة في التتويج بالدوري والأبطال قال: “نفكر في الفوز بالمباريات أولًا ولكني أعترف أننا ليس في أحسن حال ولم نضمن التأهل من مرحلة المجموعات بالأبطال بعد ولكن سنحاول القتال في كل بطولة”.
وعن جافي قال: “إنه لاعب شاب رائع ويستطيع اللاعب في مركز الوسط أو كجناح وهو أقرب للمثالية”.
وتابع: “يتميز بالتنوع وهذا أمر هام لنا ورغم أنه الأصغر سنًا بالفريق إلا أنه يؤدي بصورة رائعة”.
وعن الوافد الجديد داني ألفيس قال: “لقد أخبرني الرئيس عن إمكانية عودته وفكرت في الأمر لأنني أعرف إمكانياته وشخصيته جيدًا وسوف يقدم لنا العون في مجالات عديدة”.
وعن رأيه في ممفيس ديباي قال: “إنه لاعب هام بالفريق، يصنع ويسجل الأهداف هنا ومع منتخب بلاده، ويستطيع تشكيل الخطورة في موقف واحد ضد واحد ونحن أمام لاعب مهم يمكنه قيادة الهجوم وسوف نرى غدًا”.
وتابع: “سنحاول تقديم أفضل ما لدينا ونعلم أنه لا يمكن فقدان المزيد من النقاط”.
وأوضح: “أشعر بأن هناك موقف إيجابي من اللاعبين، هناك أجواء إيجابية سادت ونحتاج إلى جماهيرنا ودعمهم لتحويل ذلك وترجمته على أرض الملعب”.
وعن غياب فاتي وديمبيلي قال: “لدينا حصة تدريبية عقب الانتهاء من حديثي معكم ولم أقرر بعد ملامح التشكيلة الأساسية ولكني أثق في شباب الفريق”.
وتابع: “إنه شخصية عظيمة ولاعب كبير وأظهر الفحص الطبي بأنه لائق وأنتظر يناير حتى يشارك مع الفريق”.
وعن كوتينيو قال: “إنه لاعب رائع وأحبه كثيرًا على المستوى الشخصي ويستطيع اللعب في أكثر من مركز ويحتاج فقط استعادة ثقته في نفسه، لقد تحدثت معه وأعتقد أنه سيلعب دور مهم”.
وعن بيكيه ومشاريعه خارج كرة القدم قال: “تحدثت معه بالطبع ولكني متفهم بأن كل شخص لديه حيته بعيدًا عن الكرة”.
وقال تشافي عن مواجهة الديربي: “إنها مباراة هامة،قلت للاعبين بأن عليهم أن يتسموا بالهدوء وأنا أثق بهم وعليهم أن يشعروا بالراحة في أرض الملعب”.
هاي كورة – تحدث تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الإسباني للصحافة لأول مرة كمدرب للفريق قبل مواجهة إسبانيول بالديربي.
وعن فرينكي دي يونج قال: “جميع اللاعبين المتاحين مهمين ويجب على فرينكي أن يكون كذلك، عليه أن يصنع الخطورة ضد المنافسين وأن يسجل الأهداف وأن يكون له مساهمة قوية دفاعًا وهجومًا”.
وعن حديث ماتيو اليماني بعدم ضم لاعبين جدد قال: “لقد قمنا بضم ألفيس بالفعل وهو لاعب مهم لنا، لقد قال ماتيو ذلك ولكن علينا الانتظار حتى يناير وبعدها سنقوم بتقييم الوضع وسوف نقرر ما نحتاجه خلال شهر ونصف”.

عن y2news

شاهد أيضاً

رأي سانز في لمسة يد بيكيه أمام فياريال

هاي كورة _ قام الصحفي خوانفي سانز بيريز بالتعليق على اللقطة التي لمس فيها النجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *