الرئيسية / اخبار الرياضة / انتبه يا سولشاير .. الحياة لا تمنحك فرصًا جديدة كل يوم

انتبه يا سولشاير .. الحياة لا تمنحك فرصًا جديدة كل يوم


الأمر ليس له علاقة مباشرة بالنتائج كما يظن البعض، لأن جماهير الشياطين الحمر صبرت بما فيه الكفاية على سولشاير خلال السنوات الماضية، نعم تطور الفريق معه كثيرًا، والبعض يقول حتى أن ما حققه كان أفضل مما فعل الثنائي لويس فان خال وجوزيه مورينيو.
هو كلام غير منطقي بدون أدنى شك، لأن التطور مع سولشاير لم يتضمن الفوز بأي لقب على الإطلاق بعكس ما حدث في عهد فان خال الذي فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي، أو خاصة مورينيو الذي توج بألقاب الدرع الخيرية الإنجليزية، كأس الرابطة، الدوري الأوروبي.
هاي كورة _ أولي جونار سولشاير بين نارين، هكذا يعيش المدرب النرويجي داخل قلعة أولد ترافورد، في يوم يجد نفسه محمولاً على الأعناق عاليًا، وفي يوم آخر يتم دهسه بالأحذية، وذلك أمر طبيعي لرجل حصل على الكثير من الفرص في انتظار إثبات جدارته بأحقية التواجد في منصب المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد.
إذًا المعادلة بسيطة جدًا، سولشاير يحتاج إلى الفوز بالألقاب هذا الموسم، حتى يضمن بقائه من جديد داخل جدران هذه القلعة التي اشتاقت أنصارها لأجواء الفرحة التي غابت عنهم منذ مدة طويلة.
المشكلة الأكبر بالنسبة إلى المدرب النرويجي الآن هي استحالة الصبر عليه حتى نهاية الموسم من أجل الحكم عليه، هو لا يزال يحظى بدعم كبير من إدارة النادي، لا شك في ذلك، ولكن إن تراجعت نتائج الفريق مرة أخرى في المرحلة القادمة ولم يقدم ذلك المردود الفني المأمول منه، سوف يُسفر ضغط الجماهير لا محالة عن قرار إقالة مرتقب بدون تفكير وبدعم حتى من السير أليكس فيرغسون نفسه.

عن y2news

اترك تعليقاً