الرئيسية / اخبار الرياضة / ليفاندوفسكي هذا يستحق الكرة الذهبية .. شئنا أم أبينا

ليفاندوفسكي هذا يستحق الكرة الذهبية .. شئنا أم أبينا


إذًا ما علاقة ليفاندوفسكي بالموضوع من الأساس؟ لا هو يستحقها لأنه كان من المفترض أن يحصد هذه الجائزة في العام الماضي 2020، ولكن تم إلغاء الحفل ومراسم التتويج والجائزة بشكل عام في ذلك الوقت بسبب تداعيات فيروس كورونا، مما حرم المهاجم البولندي من حق مكتسب له بسبب السنة الاستثنائية التي عاشها مع فريقه بايرن ميونخ الألماني.
هاي كورة _ الكرة الذهبية باتت هاجس الجميع، ولعل الهوس بها هذا العام زاد منذ أن كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن القائمة الأولية للمرشحين من أجل الفوز بهذه الجائزة رفيعة المستوى.
القائمة بدون أدنى شك ضمت النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إضافة إلى بقية أسماء النجوم الأخرى، بجانب الأسطورتين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بطبيعة الحال كما كان الحال منذ ظهور كلاهما على الساحة.
نعم الكلام بأكمله العام الجاري عن 3 مرشحين في المقام الأول لنيل الكرة الذهبية، وهم جورجينيو، نغولو كانتي، ميسي، عطفًا على ما حققه كلاً منهم من إنجازات سواء فردية أو حتى جماعية على مدار الأشهر الماضية.
وهو ما دفع بعض الصحف إلى تسريب أنباء عن احتمالية مجاملة ليفاندوفسكي بعد ما حدث في العام الماضي، وذلك عبر منحه الجائزة هذه المرة.

عن y2news

اترك تعليقاً