الرئيسية / اخبار الرياضة / لماذا اختار إنريكي 4 لاعبين من برشلونة؟ سؤال العام!

لماذا اختار إنريكي 4 لاعبين من برشلونة؟ سؤال العام!


المفاجأة الأغرب صراحة تمثلت في سيرجي روبيرتو، لاعب لا يفقه أي شيء في كرة القدم، ولا نعرف حتى كيف يتواجد من الأساس مع برشلونة! أما الاسم الثالث فهو المدافع إريك غارسيا، لاعب شاب ولديه قدرات مميزة جدًا، ولكن هل مستواه الحالي يؤهله للعب مع المنتخب الإسباني؟ من المنطقي أن تكون الإجابة لا بعد أن قدم بداية سيئة بكل ما تحمله الكلمة من معنى مع برشلونة هذا الموسم.
هاي كورة _ لويس إنريكي في قفص الاتهام، نعم هو كذلك منذ أن كشف عن قائمة منتخب إسبانيا التي ستكون حاضرة خلال فترة التوقف الدولي الحالية.
قائمة شهدت استدعاء 4 عناصر دفعة واحدة من فريق برشلونة، عجيب هذا الأمر، إنريكي انقلب أساسًا على لاعبي الغريم التقليدي ريال مدريد بسبب سوء وتراجع مستواهم منذ مدة، ولم يقم بضم أي لاعب من النادي الملكي في آخر فترتي توقف.
هل أصبح لويس يكيل بمكيالين؟ هذا هو الواضح أمامنا، ودعونا نتعمق قليلاً في الخيارات التي أعلن إنريكي عن ضمها من صفوف البارسا، حيث يأتي في البداية سيرخيو بوسكيتس، أي المنتهي، لاعب أصبح كارثة في الفريق الكتالوني وغير قادر على الركض أكثر من 10 دقائق ثم ينهار بدنيًا.
الاسم الرابع هو بابلو جافي، هو موهبة عالمية صاعدة بسرعة الصاروخ، ولكن هل هذا يكفي؟ ماذا قدم جافي هذا من الأساس في ظرف شهر ونصف من عمر الموسم لكي يستحق على أساسه تمثيل منتخب لاروخا؟

عن y2news

اترك تعليقاً